Customize


مرحبا بك

تحميل القالب

أبدأ الكتابة ثم أضغط انتر للبحث

عذرا !

لا نستطيع أيجاد الصفحة المطلوبة

طريقة استخدام غسالة الصحون من شركة تنظيف بحائل

عادة ما تحتاج غسالة الصحون إلي تنظيف دوري ومستمر، وذلك على الرغم من أنه يوجد العديد من السيدات ممن يظنون أن غسالة الأطباق ليست بحاجة أبدا إلى تنظيف، ولكنهم يصطدمون بالواقع عند خروج روائح سيئة وكريهة منها، بعد ذلك يبحثون عن أفضل الطرق لتنظيف غسالة الصحون والتخلص من جزئيات الطعام المتراكمة بها حتى لا يتعرضون لهذه المشكلة مرة أخرى، وتعد شركة تنظيف بحائل من افضل شركات التنظيف التي تتبع عدة خطوات هامة وجيدة لتنظيف الأجهزة المنزلية.

 

الخطوات الصحيحة التي تنصحك بها شركة تنظيف حائل لتنظيف غسالة الصحون

 

1.    أولا: يجب عليك ملء حوض غسالة الأطباق بالماء مع إضافة القليل من الخل الأبيض أو عصير الليمون.

2.  ثانيا: قم بتشغيل الغسالة وجعلها تعمل وهي فارغة، وذلك حتى تتمكن من إزالة جزيئات وبقايا الطعام المتواجدة بها.

3.  ثالثا: في هذه الخطوة قم بإزالة كافة رفوف الغسالة، وذلك حتى تتمكن من غسل وتنظيف هذه الرفوف في الخارج عن طريق استخدام خليط من الماء المضاف إليه محلول الخل الأبيض لتنظيفها وتطهيرها بشكل جيد من الروائح الكريهة العالقة بها.

4.  رابعا: قم بتنظيف أجزاء الغسالة التي يصعب إزالتها وهي في مكانها عن طريق إستخدام محلول الخل الأبيض.

5.  خامسا : بعد ذلك قم بغمس فرشاة أسنان داخل محلول الخل الأبيض، ثم إستخدامها لمسح حواف باب الغسالة، وفي هذه الخطوة قم بالتركيز على تنظيف الجزء الأسفل من الباب، وذلك لأن بقايا الطعام عادة ما تكون متراكمة بداخله.

6.    سادسا : قم بتركيب الأجزاء التي قد قمت بإزالتها من الغسالة لتنظيفها.

7.    سابعا :اترك غسالة الأطباق حتى تجف بشكل تام وكامل قبل تشغيلها واستخدامها.

 

 

 

      طريقة أخرى لتنظيف غسالة الصحون بشكل جيد والتخلص من بقايا المنظفات:

1.    أولا قم بإزالة الجزء الذي تتراكم فيه بقايا الطعام والمنظفات وهو الفلتر.

2.  ثانيا قم بخلط الخل الأبيض مع بيكربونات الصوديوم مع صابون الأطباق، قم بإستخدام هذا الخليط من أجل غسل وتنظيف الفلتر والمصفاة بشكل جيد.

3.    ثالثا قم بتجفيف الفلتر والمصفاة جيدا واتركه جانبا.

4.    رابعا قم بتشغيل دورة من الخل لغسالة الأطباق وهي فارغة.

5.  خامسا قم بمسح كافة قطع الغسالة بقطعة قماشة قطنية، وأخيرا قم بتركيب الفلتر والمصفاة إلى الغسالة مرة أخرى.

 

 

 

بعض النصائح التي تقدمها لك شركة تنظيف حائل للحفاظ على نظافة الحمام :

  الحفاظ على نظافة الحمام بشكل مستمر ودائم يعد من أهم خطوات العناية بالمنزل، وذلك لأن حمام المنزل من أكثر الأماكن المعرضة للاتساخ داخل المنزل، كما أنه من الممكن أن يكون مصدر لنقل الجراثيم والأمراض.

  إذا كان حوض الاستحمام أو الغسيل أو المرحاض به بقع جيرية أو يحتوي على إصفرار ملحوظ وواضح، في هذه الحالة يجب عليك الاستعانة بشركة تنظيف جيدة ومتخصصة في تنظيف الحمامات، وذلك لأنهم يمتلكون مواد تنظيف كيميائية خاصة بهم، كما يستخدمون ماكينات البخار التي تمتلك القدرة على إزالة البقع من الحوض أو السيراميك أو أطقم الحمام في دقائق معدودة مع تطهيرهم وتعقيمهم من البكتيريا والجراثيم الموجودة بهم.

  يجب عليك التخلص من كافة الأغراض التي لا تحتاجها داخل الحمام، مثل العبوات الفارغة من غسول البشرة، والشامبو، والشاور جيل، وما شابه ذلك، وذلك حتى لا تبقيها داخل الحمام دون فائدة.

  احرص على فتح نوافذ الحمام بشكل يومي ومنتظم، خاصة بعد الاستحمام واستخدام الساخن، حيث أن الهواء يعمل على تجفيف الماء المتبخر المتواجد على الحوائط والأرضيات مما يقلل من تعرضها للتلف والرطوبة، وأيضا للتخلص من الروائح الكريهة بالإضافة إلي استخدام معطر جوي ذو رائحة ذكية.

 

 

 

 


شارك الموضوع مع أصدقائك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية
جميع الحقوق محفوظة 2018 خدمات التنظيف
تصميم : آمني