Customize


مرحبا بك

تحميل القالب

أبدأ الكتابة ثم أضغط انتر للبحث

عذرا !

لا نستطيع أيجاد الصفحة المطلوبة

نصائح لاختيار شركة تنظيف


قد تجد شركات التنظيف نفسها تتبع طريقة مختلفة للتنظيف العميق عند الذهاب إلى المنازل والمكاتب المنزلية والشركات خلال جائحة COVID-19.

 

أصدرت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها توصيات حول كيفية تنظيف وتطهير مناطق سطحية متعددة للمساعدة في منع انتشار الفيروس. قد تفكر العديد من الولايات والمقاطعات في فتح الأعمال التجارية أو تخفيف تفويضات الإقامة الصارمة في المنزل أيضًا. قد يعني هذا أن أصحاب العمل يجدون طرقًا للحفاظ على بيئة نظيفة لموظفيهم إذا / عندما يعودون إلى المكتب. عند التفكير في توظيف شركة تنظيف أو شخص تنظيف فردي، فكر في النصائح التالية.

 

1. بحث الشركة. اطلب من الأصدقاء وأفراد الأسرة والجيران التوصية بأعمال تنظيف ذات سمعة طيبة أو فرد. من الجيد إجراء مقابلة مع ثلاث شركات على الأقل للحصول على تقدير قبل اختيار شركة للتوظيف. تحقق من الشركات من خلال bbb.org لقراءة التعليقات أو الشكاوى عليها. احذر من الشركات ذات المراجعات الضعيفة والشكاوى المتعددة، والأهم من ذلك، انظر كيف تتعامل معها.

 

2. مقابلة المرشحين. قم بإجراء مقابلات مع عدة مرشحين لتحديد ما إذا كنت تفضل توظيف شركة تنظيف كبيرة أو شخص تنظيف فردي. طلب مقابلة شخص من أعمال التنظيف، وكذلك مع الشخص الذي سينظف منزلك أو مكتبك بالفعل. خلال عملية المقابلة، حدد ما إذا كنت سترتاح معهم لأنهم سيكونون في منزلك أو مكتبك. اسأل عن نوع منتجات التنظيف المستخدمة، خاصة إذا كان هناك عائلة أو موظفين قد يكونون حساسين للمواد الكيميائية القاسية.

 

3. التحقق من أوراق الاعتماد. يجب على أي شخص أو عمل يعتبر مؤجرًا أن يكون مؤمنًا ومؤمنًا عليه. سيحمي ذلك شركتك وعائلتك في حالة كسر شيء ما أو سرقته أو إصابة شخص أثناء العمل. سواء كنت توظف فردًا أو شركة، اطلب من الموظفين العاملين في منزلك إجراء فحص خلفي، أو قد ترغب في إكمال واحد منهم بنفسك لراحة البال.

 

4. طلب ​​المراجع. قبل تقديم عرض، اطلب من الشركة أو الفرد تقديم قائمة بالمراجع التي يمكنك الاتصال بها. عند التحدث مع المراجع، ابحث عن شركة أو فرد كرر العملاء الراضين. اسأل المراجع عن الخدمات التي يستخدمونها وما إذا كانت الشركة تلبي التوقعات.

 

5. مناقشة التكلفة. حدد المدة الزمنية اللازمة لخدمة التنظيف. اكتشف بالضبط ما هو مدرج في خدماتهم وتأكد من أنه يشمل كل ما ترغب في تنظيفه. إذا كنت تريد شيئًا محددًا، فأبلغه مقدمًا حتى تكون شركة التنظيف مستعدة لتلبية طلبك. يجب أن يقوم الممثل بالسير عبر منزلك أو مكتبك قبل تقديم تقدير. اسأل عما إذا كانت أعمال التنظيف توفر لوازم التنظيف الخاصة بها، إذا لم يكن يجب أن تكون تكلفة الخدمات أقل تكلفة. ضع في اعتبارك أن خدمات التنظيف الأقل تكلفة قد لا تمنحك أفضل صفقة لأموالك.

 

6. احصل على كل شيء في الكتابة. عند اتخاذ قرار نهائي، راجع الاتفاقية المكتوبة التي توضح بوضوح ما ستقوم به عمال النظافة والإطار الزمني الذي سيتم الانتهاء منه فيه.

 

7. الاستعداد للخدمات. قبل وصول خدمة التنظيف، قم بتأمين جميع الأغراض الشخصية مثل المجوهرات والمستندات التي تحتوي على معلومات خاصة بها وغيرها من الأشياء الثمينة. قم بترتيبات الحيوانات الأليفة حتى تكون أقل إرهاقًا لهم ولطاقم التنظيف.

 

"المرخص والمستعبدين والمؤمن عليهم" مهم عند القيام بأي نوع من العمل في المنزل أو المكتب. تحقق من كل واحد. في ولاية ويسك ونسن، لا توجد وكالة "ترخص" لخدمات التنظيف. السندات والتأمين قضيتان منفصلتان. اعتمادًا على مكان وجود النشاط التجاري، قد يحتاجون إلى التسجيل في بلديتهم المحلية.

 

السند هو شكل من أشكال التأمين الذي يحميك من أي عمل غير أمين أو إجرامي من قبل الأشخاص الذين سيأتون إلى منزلك لتنظيفه.

 

يحميك التأمين إذا تسبب عمال التنظيف في وقوع حادث، مثل نسيان إغلاق الصنبور أو فقدان المفتاح.

 

احصل على نسخة من سندات Rafeeg واحصل على اسم وكيل التأمين الخاص بها، ثم اتصل للتحقق من أن سندات وسياسات خدمة التنظيف سارية المفعول. لاحظ قيم الدولار وحدود التغطية. هل قيمة الدولار في السند أو السياسة مرتفعة بما يكفي لتغطية منزلك؟ تحقق أيضًا من أن الشركة لديها بوليصة تأمين تعويض العمال الخاصة بها. إذا لم يفعلوا ذلك، وأصيبت خادمة أو عامل نظافة أثناء العمل في منزلك، فيمكنهم مقاضاتك أنت وبوليصة تأمين مالك المنزل.

تابع ايضا :نصائح تنظيف المنازل فى دبى

شارك الموضوع مع أصدقائك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية
جميع الحقوق محفوظة 2018 خدمات التنظيف
تصميم : آمني